أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ماسه سير�? لخدمات الاستضا�?ة والدعم ال�?نى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

08-23-2012 03:24 صباحا
masaserv
مدير المنتدي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-14-2012
الدعوات : 12
قوة السمعة : 183
موقعي : زيارة موقعي
بسم الله الرحمن الرحيم
?ى البدايه انا مش متخصص ولكنى هاوى ووجدت موضوع ?ى المنتدى لرئيسيه موقع عدلات ولكنه يعرض المواضيع الاخيره ?ى المنتدى بهذا الشكل الموجود ?ى الصوره
1.300x168
صورة مكبرة لرؤية ا?ضل
1
بس انا حبيت اعدل عليها وانشاء الله تنال اعجابكم اضغط على هذا الرابط حتى تشاهد التعديل لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل "لن يأخذ من وقت 3 دقائق" زى ما انت شاي? كل قسم بيعرض له اخر موضوع ?ى المنتدى خاص بهذا القسم ولكن الصوره ثابته لا تتغير زى ماى ايجى
e05s87
انا حاولت بس بصراحه مقدرتش ?قلت اخلى الصوره ثايته بالاضا?ه انى خليت اعلانات ادسنس 3 بدلا من 2 واعتقد ان 3 ?ى الص?حه غير مخال? بس المشكله انك مش هتلاقيها ظاهره عندى لان الحساب معطل وانشاء الله يرجع قريب اول حاجه هتحمل المل? الموجود ?ى المر?قات وبعدين تغير ?ى ص?حه الاندكس الموجوده ?ى المل? المر?ق وتغير ما يلزم زى الصوره
14j5csw
ومتنسوش تغيروا ش?ره ادسنس ضرورى لان الموجوده خاص بحسابى ارجوا كل من يركب الص?حه لا يمسح الحقوق لانى لان اسامحه مع خالص تحياتى ابو نور
للتحميل
 zip لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل "لن يأخذ من وقت 3 دقائق" (22.4 كيلوبايت

08-23-2012 03:41 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
القلب الطيب
عضو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-16-2012
الدعوات : 1
قوة السمعة : 25
look/images/icons/i1.gif اعرض اخر مواضيع المنتدى ?ى رئيسيه الموقع بطريقة مميزة جدا
أهلا وسهلا بك يا شهاب الحمادي
منورنا ?ي المنتدي وخاصة ?ي قسم ركن تطوير المواقع

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نرجو منك المزيد وت?يدنا وتست?يد ...

منتظرين جديدك